برنامج اطفال شارع لغز رقم 13

برنامج اطفال شارع لغز رقم 13

أفضل إجابة
تعتبر الالغاز وحلولها من اهم الألعاب التي تعمل على تغذية العقل بالمعلومات، فهي تضم اعداد كبيرة من الأسئلة التي لم تسبق ان مرت على بعض الأشخاص، هذا اللغز اثار الجدل على نطاق واسع كون الالغاز يوجد بها الغاز صعبة ، وهذا اللغز يعتبر من الالغاز الصعبة التي يصعب حلها بطريقة سهلة.

لغز برنامج اطفال شارع  رقم 13

وقع الكثير من الأشخاص في حيرة البحث عن حل لغز برنامج اطفال شارع لغز رقم 13 تم عرض هذا اللغز على بعض الأشخاص تطلب حله من قبل بعضهم بضع الوقت منهم من أجاب ومنهم من لم يتسطع الإجابة، بدورنا سنقوم في هذا المقال بعرض الإجابة الصحيحة والمعتمدة لحل هذا اللغز بعد البحث المتعمق للحصول على الإجابة الصائبة.

حل برنامج اطفال شارع لغز رقم 13

في القصة التي جاءت في هذا اللغز أن أحد الأشخاص ذهب لزيارة سجين فسأله السجان عن صلة القرابة بينه وبين السجين فرد عليه الزائر قائلاً: والد المسجون هو ابن والدي من يكون الزائر؟ فماذا تكون الإجابة وما هي صلة القرابة الواقعة بين الزائر والسجين، و الإجابة تكون السجين يكون عم الزائر، نظرا لأن والد المسجون أي أبوه يكون ابن والد الزائر أي أن والد الزائر ووالد السجين أشقاء.

ما الفرق بين اللغز والفزورة

اللغز هو غموض في الأسئلة المطروحة، ويجب التفكير في اللغز للوصول الي الحل، فاللغز والاحجية مختلفان عن بعضهما البعض، الحزورة هي التي عند حلها نحتاج الي معلومات، ولو كانت بسيطة مثل شيء له اجنحه لكنه لا يطير فيكون حله المروحة، المروحة هي المعلومة البسيطة التي احتجنا اليها اما اللغز لا يحتاج الي اية معلومة لحله، فقط مبادئ أساسية مثل الأرقام الحسابية.في ختام هذا الموضوع نكون قد تحدثنا عن برنامج اطفال شارع لغز رقم 13، وتعرفنا على لغز برنامج اطفال شارع لغز رقم 13، وتكلمنا على الفرق بين اللغز والفزورة.
السابق
حاسة من الحواس غير العادية في معرفة ماخلف الاشياء الظاهرة
التالي
كل اموالي تاخذها الحكومة لغز