حارس المكسيك يطير

حارس المكسيك يطير، يعتبر حارس مرمي المنتخب المكسيكي هو واحد من اهم وابرز لاعبي كرة القدم في العالم والذي يظهر كل اربع سنوات مرة واحدة رفقة المنتخب المكسيكي في بطولة كاس العالم والذي يظهر في النسخة الثانية والعشرين الحالية التي تقام في دولة قطر والذي قدم أداء مميز مع المنتخب المكسيكي في اولي مبارياته في دور المجموعات ببطولة كاس العالم 2022 بقطر.

من هو حارس المكسيك

يعد الحارس غييرمو أوتشوا هو حارس مرمي المنتخب المكسيكي لكرة القدم منذ عام 2004 والذي خاض مع المنتخب المكسيكي اكثر من 100 مباراة في مختلف البطولات والذي حقق الكثير من الأرقام القياسية والبطولات خلال مسيرته الكروية المليئة بالنجاحات.

من هو غييرمو أوتشوا ويكيبيديا

يعد غييرمو أوتشوا هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المكسيكية والذي ولد في المكسيك بتاريخ الثالث عشر من شهر يوليو عام 1985 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 37 عام والذي يلعب في نادي أمريكا المكسيكي لكرة القدم ومع المنتخب المكسيكي لكرة القدم .

كم عمر حارس المكسيك

يبلغ عمر حارس المنتخب المكسيكي لكرة القدم غييرمو أوتشوا ما يقارب 37 عام والذي حقق مع المنتخب المكسيكي بطولة كأس كونكاكاف الذهبية ثلاث مرات وذلك في عام 2009 وعام 2011 وعام 2015.

عدد مباريات أوتشوا مع المنتخب المكسيكي

يعتبر اللاعب وحارس المرمي المكسيكي غييرمو أوتشوا هو حارس مرمي المنتخب المكسيكي لكرة القدم والذي بدأ مسيرته مع المنتخب في عام 2004 ميلادي والذي خاض ما يقارب 119 مباراة مختلفة مع المنتخب المكسيكي في العديد من البطولات منها بطولة كاس العالم.

ابرز بطولات أوتشوا حارس المكسيك

لقد لعب الحارس غييرمو أوتشوا للعديد من الأندية طول مسيرته الكروية والذي حقق الكثير من البطولات في كرة القدم ولعل اهم وابرز تلك البطولات هي الاتي:

  • الدوري المكسيكي مع أمريكا المكسيكي.
  • بطل الابطال مع أمريكا المكسيكي.
  • انترليجا مع أمريكا المكسيكي.
  • دوري ابطال الكونكاكاف مع امريكا المكسيكي.
  • كأس بلجيكا مع ستاندارد لييج البلجيكي.
  • كأس كونكاكاف الذهبية مع المنتخب المكسيكي ثلاث مرات.

يعد الحارس غييرمو أوتشوا هو واحد من اهم حراس العالم في الوقت الحالي والذي يلعب في نادي أمريكا المكسيكي وفي المنتخب المكسيكي لكرة القدم والذي تألق مع المنتخب وحقق الكثير من الإنجازات والأرقام القياسية.

أفضل إجابة
حارس المكسيك يطيرلا .
السابق
صوفيا المريخ انستقرام
التالي
ما هو رقم 0400