حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي، ضجت مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي والمواقع الرياضية الإخبارية في العالم وبعض الصحف البرتغالية حول قيام نادي النصر السعودي لكرة القدم بتقديم عرض رسمي من اجل شراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق وذلك من اجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

يعد كريستيانو رونالدو هو مهاجم ولاعب كرة القدم ويحمل الجنسية البرتغالية والذي ولد بتاريخ 5 من شهر فبراير عام 1985 ميلادي ويبلغ من العمر الان 37 عام وهو لاعب سابق في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وهو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم والذي سبق وان لعب الي ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الإيطالي وسبورتنغ لشبونة البرتغالي.

حقيقة مفاوضات النصر السعودي مع كريستيانو

لقد نشرت بعض الصحف البرتغالية والاسبانية عن قيام نادي النصر السعودي بتقديم عرض ضخم جدا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق من اجل التوقيع مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وارتداء قميص نادي النصر.

قيمة العرض السعودي لضم كريستيانو

لقد كشفت بعض الصحف الاسبانية عن تقديم نادي النصر السعودي عرض لشراء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بمبلغ 225 مليون دولار امريكي ولمدة 3 مواسم وفي حال موافقة رونالدو على العرض سيلعب النجم البرتغالي الي سن 40 عام في الملاعب.

هل وافق كريستيانو على عرض النصر السعودي

تقدم إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم عرض رسمي لشراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عرض قوي وضخم الي رونالدو والذي وصل راتب الدون ما يقارب 75 مليون دولار بشكل سنوي ولمدة 3 مواسم والذي ينتظر التوصل الي اتفاق من اجل التوقيع مع النادي السعودي.

لقد كشفت الصحف العالمية الرياضية عن قيام نادي النصر السعودي لكرة القدم بتقديم عرض رسمي الي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من اجل شراء اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أفضل إجابة
حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعوديتجري الان المفاوضات من قبل وكيل اعمال رونالدو وممثلين من نادي النصر السعودي.
السابق
اول امريكي يسافر الى الفضاء
التالي
قائمة المنتخبات التي خرجت من كاس العالم 2022