ريهام عبدالغفور ويكيبيديا

ريهام عبدالغفور ويكيبيديا، تعتبر ريهام عبد الغفور هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في جمهورية مصر العربية والتي حققت شهرة واسعة ونجاح كبير جدا في المجال الفني والتي قدمت الكثير من الاعمال في الدراما والسينما المصرية والتي نالت الكثير من الجوائز الفنية من خلال مشاركتها المختلفة في الأفلام والمسلسلات المصرية.

من هي ريهام عبد الغفور ويكيبيديا

تعد ريهام عبد الغفور هي ممثلة مصرية الجنسية والتي ولدت في جمهورية مصر العربية بالتعديد في العاصمة القاهرة بتاريخ السادس من شهر سبتمبر عام 1978 ميلادي والتي بلغ في الوقت الحالي من العمر 44 عام والتي بدأت مسيرتها الفنية في عام 2000 والتي قدمت الكثير من الاعمال الفنية المختلفة.

ما هي ديانة ريهام عبد الغفور

لقد ولدت الممثلة المصرية ريهام عبد الغفور لعائلة مصرية مسلمة والتي تعتنق الدين الإسلامي وتتبع طائفة اهل السنة والجماعة والتي تحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالدين الإسلامي بالإضافة الي العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع المصري.

من هو والد ريهام عبد الغفور

يعتبر اشرف عبد الغفور هو والد الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور وهو ممصل مصري الجنسية ولد في جمهورية مصر العربية بالتحديد في المحلة الكبرى بتاريخ الثاني والعشرين من شهر يونيو عام 1942 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 80 عام .

من هو زوج ريهام عبد الغفور

لقد تزوجت الممثلة والفنانة المصرية ريهام عبد الغفور من رجل من خارج الوسط الفني وانجبت منه يوسف وحدث طلاق بينهم وتزوجت بعدها من شريف الشوبكي والتي انجبت له فاروق ولا يتوفر الي معلومات حول زوجها.

تعد ريهام عبد الغفور هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في جمهورية مصر العربية والتي قدمت الكثير من الاعمال الفنية المختلفة والتي حققت شهرة واسعة جدا في المجال الفني ونالت الكثير من الجوائز الفنية المختلفة .

أفضل إجابة
ريهام عبدالغفور ويكيبيدياممثلة مصرية الجنسية تبلغ من العمر 44 عام .
السابق
متى ولدت جميلة بوحيرد متى توفيت
التالي
هل مارسيلو اعتزل كرة القدم