سبب انقطاع الكهرباء اثناء مباراة البرازيل وسويسرا

سبب انقطاع الكهرباء اثناء مباراة البرازيل وسويسرا، لقد أقيمت مساء اليوم الاثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2022 ميلادي مباراة الجولة الثانية من المجموعة السابعة من دور المجموعات ببطولة كاس العالم 2022 حيث أقيمت مباراة المنتخب البرازيلي لكرة القدم امام نظيرة السويسري في ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة والتي شهدت المباراة انقطاع الكهرباء .

سبب انقطاع الكهرباء عن لقاء البرازيل وسويسرا بكاس العالم 2022

لقد شهد لقاء المنتخب البرازيلي والسويسري اليوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر 2022 انقطاع التيار الكهرباء في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول والذي قام الحكم الدولي السلفادوري ايفان بارتون الي إيقاف اللقاء الي دقائق من اجل إعادة التيار الكهربائي في الملعب والذي لم يتم معرفة سبب انقطاع الكهرباء عن الملعب حتي الان.

لماذا انقطعت الكهرباء عن لقاء البرازيل وسويسرا

انقطع التيار الكهربائي في لقاء سويسرا والبرازيل في الجولة الثانية من دور المجموعات بكاس العالم 2022 المقام في قطر والذي استطاع المنتخب البرازيلي الفوز بهدف دون رد احرزه كاسيميرو في الدقيقة 83 من عمر اللقاء والذي بهذا الهدف تأهل المنتخب البرازيلي الي دور ثمن النهائي من البطولة.

أسباب انقطاع التيار الكهربائي في ملعب 974

لقد شهدت ملعب 974 في العاصمة القطرية الدوحة الي انقطاع التيار الكهربائي وذلك اثناء مجريات الشوط الأول من لقاء البرازيل وسويسرا في الجولة الثانية من المجموعة السابعة من دور المجموعات بكاس العالم 2022 التي تقام في قطر والذي استطاع المنتخب البرازيلي الفوز بهدف دون رد.

هل تأهل المنتخب البرازيلي الي الدور المقبل بكاس العالم 2022

لقد استطاع المنتخب البرازيلي لكرة القدم ان يتأهل الي الدور المقبل من بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر وذلك بالعلامة الكاملة في المباراتين حيث خاض السامبا لقائين من اصل ثلاث مباريات في البطولة والذي استطاع الفوز على الكاميروني وعلى سويسرا ويتبقى له لقاء مع المنتخب الصربي.

لقد شهدت مباراة البرازيل وسويسرا في بطولة كاس العالم 2022 اليوم الاثنين 28 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 بانقطاع التيار الكهربائي لعدة ثواني في ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدولة وذلك بسبب خلل فني أصاب الإضاءة.

أفضل إجابة
سبب انقطاع الكهرباء اثناء مباراة البرازيل وسويسرابسبب خلل فني في الإضاءة. 
السابق
هل غانا دولة إسلامية
التالي
في أي مباراة تم اللجوء الى ضربات الجزاء الترجيحية