فيديو نرمين عادل الاخير

فيديو نرمين عادل الاخير

أفضل إجابة
فيديو نرمين عادل الاخير، تداول العديد من رواد التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية في جمهورية مصر العربية عن قصة سيدة الاعمال المصرية نرمين عادل التي خرجت عن صمتها وقامت في نشر تصريحاته انتهاكات بحق الرئيس عبد الفتاح السيسي وادى الى اعتقالها من قبل السلطات المصرية، مما دفع رواد التواصل الى معرفة فيديو نرمين عادل الاخير.

نرمين عادل ويكيبيديا

تعد نرمين عادل هي دكتورة وسيدة اعمال مصرية الجنسية، ولدت في احدى المحافظات المصرية في فترة الثمانينات من القرن الماضي ويرجح الى انها في العقد الرابع من عمرها، قامت بنشر العديد من الفضائح والفيديوهات والاسرار بحق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مما دفع السلطات المصرية الى اخراج مذكرة للقبض عليها وفرت هاربة الى خارج البلاد وتحديدا في كندا ومن ثم انتقلت للكويت .

نرمين عادل تسريبات

قامت الدكتورة وسيدة الاعمال المصرية نرمين عادل بنشر العديد من التسريبات والتهديدات عن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، فقد تمكنت من جمع المعلومات من زوجها السابق الذي يعمل في دائرة حكومية سرية في مصر، اضافة الى انها انفصلت عن زوجها كونها من اشد المعارضين للرئيس عبد الفتاح السيسي وتحاول ابتزازه وتفعيل شريحة من المجتمع للانقلاب عليه .

فيديو نرمين عادل الاخير

نشرت الناشطة والمعارضة المصري نرمين عادل العديد من الفيديوهات التي تفضح بها اسرار الدولة والانتهاكات التي قام بها الرئيس المصري منذ توليه رئاسة الجمهورية المصري،واستدعيت عدة مرات الى التحقيق على خلفية الانتهاكات والمنشورات والتصريحات التي طالت الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحاليا يتم محاسبتها بسبب اقدامها على فضح الرئيس المصري . وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على فيديو نرمين عادل الاخير، وشاركنا واياكم السيرة الذاتية واهم المعلومات الشخصية عن المعارضة والدكتورة وسيدة الاعمال المصري نرمين عادل، كما تعرفنا على التسريبات والانتهاكات التي قامت بها .
السابق
اصل عائلة الشوبكي في الاردن
التالي
اين يلعب علي زين لاعب كرة اليد