قائمة المنتخبات التي خرجت من كاس العالم 2022

قائمة المنتخبات التي خرجت من كاس العالم 2022، تعتبر بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في دولة قطر هي واحدة من اهم واقوي البطولات في العالم والتي تقام لأول مرة في دولة عربية وثاني مرة في قارة اسيا والذي شهدت بطولة كاس العالم 2022 الكثير من المفاجآت والتي خرج من البطولة بعض المنتخبات.

المنتخبات التي خرجت من كاس العالم 2022

يشارك في بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر 32 منتخب والذين يتواجدون في 8 منتخبات وكل مجموعة يوجد بها 4 منتخبات والذي يتأهل من كل مجموعة منتخبين الي الدور القادم وهو دور الـ 16 والذي يعد فرنسا هو المنتخب الوحيد الذي تأهل حتي الان والمنتخبات التي خرجت رسميا حتي الان هي كندا وقطر.

اول المنتخبات المتأهلة للدور القادم بكاس العالم 2022

يعتبر المنتخب الفرنسي لكرة القدم هو المنتخب الأول الذي استطاع ان يتأهل الي الدور القادم من بطولة كاس العالم 2022 التي تقام في قطر والذي تأهل رسميا الي دور ثمن النهائي من البطولة بعد تحقيقه لستة نقاط من فوزين على استراليا والدنمارك.

عدد المنتخبات التي تتأهل للدور القادم بكاس العالم 2022

يبلغ عدد الفرق التي تتأهل الي الدور القادم من بطولة كاس العالم 2022 هو 16 منتخب والذي يتأهل كل متصدر ووصيف في المجموعات الثمانية والذي يعد المنتخب الفرنسي هو اول منتخب من المنتخبات الستة عشر التي تتأهل الي الدور المقبل من البطولة.

اول منتخب غادر كأس العالم 2022

يعتبر المنتخب القطري لكرة القدم هو اول منتخب مشارك في بطولة كاس العالم 2022 يغادر البطولة وذلك بعدما تعرض الي هزيمتين الاولي امام الاكوادور والثانية امام السينغال والذي لم يحقق الي نقطة حتي الان ويتبقى له مباراة تحصيل حاصل بالنسبة لها مع هولندا والذي يسعي المنتخب الهولندي في الفوز للتأهل.

لقد حقق الكثير من المنتخبات الكثير من المفاجآت في مباريات كرة القدم بدور المجموعات بكاس العالم 2022 وأول تلك المفاجئات هو خروج المنتخب القطري من البطولة كأول المودعين لكاس العالم 2022 بقطر والذي يعد اول مستضيف يخرج من الدور الأول من البطولة ولم يحقق الي نقطة بالإضافة الي خروج كندا من البطولة عبد هزيمتين.

 

أفضل إجابة
قائمة المنتخبات التي خرجت من كاس العالم 2022قطر.كندا. 
السابق
حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو لنادي النصر السعودي
التالي
كم قيمة عرض النصر السعودي لرونالدو