كم عدد حلقات مسلسل الثمن كامله

كم عدد حلقات مسلسل الثمن كامله

 

أفضل إجابة
بعد الإعلان عن انتهاء المسلسل التركي المدبلج ويبقي الحب الي نسخته العربية السورية الثمن، اصبح الكثير من المتابعين والمحبين للأبطال في هذا المسلسل بانتظار هذا العمل لمشاهدة الاحداث الشيقة الكثيرة في هذا المسلسل.

قصة مسلسل الثمن ويكيبيديا

أعلنت مجموعة قنوات ام بي سي عن انتهاء العمل التركي المدبلج ويبقي الحب الي النسخة العربية السورية الثمن، شارك في هذا العمل الممثل السوري الكبير باسل خياط قصة هذا المسلس فتدور احداثه حول فتاة فقدت زوجها في حادث اليم وترك ابنه خلفه امانة لامه، حيث كان لهذا الطفل جد ثري ولم يعترف به، وبعد فترة أصيب الطفل بمرض السرطان ليتخلى اهل والده عن علاجه، وايضا والدته عجزت عن علاج ابنها الطفل هذا العجز جعلها تطلب الأموال سلفا من اصدقائها حتي تعالج طفلها المريض.

من هم ابطال مسلسل الثمن

يعتبر مسلسل الثمن من المسلسلات التركية المدبلجة بالعربية، حيث يضم هذا المسلسل الكثير من الاسماء المعروفة والمشهورة على مستوي الوطن العربي، ومن ضمن تلك الأسماء هي:الفنان الموهوب باسل الخياط. الفنانة الجميلة رزان جمال. الفنان الجميل نقولا معوض. الفنانة الجميلة سارة ابي كنعان. الفنانة الجميلة صباح الجزائري. الفنان الموهوب رفيق علي أحمد. الفنانة الجميلة رندة القاضي.

ما هي عدد حلقات مسلسل الثمن

يعتبر مسلسل الثمن النسخة العربية من المسلسل التركي ويبقي الحب، حيث يعتبر هذا المسلسل من المسلسلات التركية الرائعة التي نالت على اعجاب الكثير من المتابعين العرب والأتراك، تم تصوير مسلسل الثمن في احدي المدن التركية، هذا المسلسل من المتوقع ان يصل عدد حلقاته الي نفس عدد حلقات المسلسل التركي ويبقي الحب، حيث كانت حلقاته حوالي تسعون حلقة، هذا المسلسل ضم العديد من الأسماء المشهورة والمعروفة على مستوي الوطن العربي.في ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن كم عدد حلقات مسلسل الثمن كامله، وتعرفنا على قصة مسلسل الثمن، وايضا تعرفنا على ابطال مسلسل الثمن، وعدد حلقات مسلسل الثمن.
السابق
قصة مسلسل الثمن باسل خياط وعدد حلقاته
التالي
الساعه كم ينزل حساب المواطن في البنك الاهلي