كم نسبة الشيعة في سلطنة عمان

كم نسبة الشيعة في سلطنة عمان

أفضل إجابة
تعتبر سلطنة عمان من الدول العربية التي يوجد فيها الكثير من الأماكن التراثية السياحية التي تعتبر محل اهتمام أنظار الكثير من السياح في العالم وهي تعتبر من الدول العربية التي يوجد فيها نسبة من الطائفة المسيحية، ويسأل البعض من الأفراد عن كم نسبة الشيعة في سلطنة عمان.

كم نسبة الشيعة في سلطنة عمان

يسأل البعض من الاشخاص عن كم تكون كم نسبة الشيعة في سلطنة عمان وهي تعتبر من الدول العربية التي يوجد فيها الكثير من المساجد والأماكن الدينية، ولكن تعتبر من الدول العربية التي يتواجد فيها نسبة معينة من الشيعية، وقد تكون نسبة الشيعة في سلطنة عمان أقل من 5٪ شيعة وهندوس.

نسبة السنة في عمان

عمان من الدول العربية التي يوجد فيها عدد كبير من المسلمين وهي تعتبر واحد من الدول العربية الإسلامية التي يوجد فيها نسبة كبيرة من المساج وايضا نسبة كبيرة من الاماكن والمراكز الدينية، ويسأل البعض من الأفراد عن كم تكون نسبة السنة في سلطنة عمان، وتبلغ نسبة أهل السنة في سلطنة عمان 50%، وتعتبر طائفة أهل السنة في عمان من أكبر الطوائف الموجودة فيها.

نسبة الشيعة في مصر

تعتبر جمهورية مصر العربية من الدول العربية التي تضم عدد كبير من عدد المواطنين ويبلغ عدد سكان جمهورية مصر حوالي 100 مليون نسمة، وهي تعتبر من الدول العربية التي يجد فيها نسبة من الشيعة وبحسب البعض من التقارير العالمية الخاصة في السكان يقدر عدد سكان الشيعة المتواجدين في جمهورية مصر حوالي 15 من حجم سكان الجمهورية.
الدول العربية من أكبر الدول في العالم التي يوجد فيها نسبة المسلمين أكثر من أي طائفة وتعتبر دول الوطن العربي من الدول التي لا يوجد فيها نسبة كبيرة من الشيعة وفي حال وجود شيعة تكون نسبة قليلة في البلاد
السابق
حل لغز رقمين صحيحين في مكان خطأ
التالي
هل بوت بيت الربح العربي صادق؟