كم ولد عند جورج وسوف

كم ولد عند جورج وسوف

أفضل إجابة
كم ولد عند جورج وسوف، يعتبر جورج وسوف من الشخصيات الفنية البارزة والمشهورة في الجمهورية السورية والوطن العربي، حيث اشتهر بمجال الغناء بجانب نخبة من اشهر الملحنين والكتاب في الوطن العربي منهم وديع الصافي وبليغ حمدي، وبدأ مسيرته في مجال الغناء في عمر السادسة عشر، مما دفع رواد التواصل الاجتماعي الى معرفة كم ولد عند جورج وسوف.

جورج وسوف ويكيبيديا

جورج وسوف هو مطرب ومغني سوري الجنسية ولد في محافظة طرطوس السورية في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر عام 1961 ميلادي، بدأ مسيرته في الغناء من خلال القاء المواويل الدمشقية والسورية وشاركت في عدة حفلات ومهرجانات عالمية، يعتنق الديانة الاسلامية ومتزوج من شاليمار شلبي ومن الزوجة الثانية ندى زيدان ولكن انفصل عن كلاهما .

كم عمر المغني جورج وسوف

ولد المطرب السوري الملقب بسلطان الطرب جورج وسوف في مدينة الكفرون الواقعة في محافظة طرطوس في الثالث عشر من ديسمبر عام 1961 ميلادي ويبلغ من العمر 62 عام، كانت بداية انطلاقه في مجال الغناء والطرب في القاء المواويل في الحفلات المدرسية، وانتسب الى نقابة الموسيقية السورية عند بلوغه عمر الثامنة عشر، مع العلم انه امتنع من التسجيل في النقابة بعمر 16 عام بسبب صغر سنة .

كم عدد ابناء جورج وسوف

تزوج المطرب السوري جورج وسوف في في عمر الواحد والعشرين وتحديدا في عام 1982 ميلادي من السيدة السورية شاليمار شلبي وانجب منها ابنائه الثلاثة ( وديع - حاتم - جورج جونيور) ولكن انفصلوا عن بعضهم البعض من تسعة سنوات، وتزوج في المرة الثانية من متسايقة الراليات القطرية الفلسطينية ندى زيدان وانجب منها ابنته الوحيدة (عيون) وانتهت علاقتهم بالطلاق بعد ثلاثة سنوات.
  • وديع جورج وسوف .
  • حاتم جورج وسوف
  • جورج جونيور وسوف
  • عيون جورج وسوف .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كم ولد عند جورج وسوف، وشاركنا واياكم السيرة الذاتية واهم المعلومات عن سلطان الطرب العربي الفنان جورج وسوف، اضافة الى معرفة كم عمر المغني جورج وسوف .  
السابق
ما هو معنى الشان في كرة القدم
التالي
من الذي لقب سلطان الطرب جورج وسوف