ما هو معنى الشان في كرة القدم

 معنى الشان في كرة القدم

أفضل إجابة
ما هو معنى الشان في كرة القدم، يبحث العديد من رواد التواصل الاجتماعي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم ككل حول معرفة معنى الشان في كرة القدم، وهي من الالقاب التي ترمز الى بطولة كاس امم افريقيا للمحليين التي تقام كل عامين بأشراف من الاتحاد الافريقي لكرة القدم، مما دفع الى معرفة ما هو معنى الشان في كرة القدم.

كأس امم افريقيا للمحليين ويكيبيديا

تعد بطولة كاس امم افريقيا للمحليين من اشهر بطولات كرة القدم في افريقيا والتي يشرف عليه الاتحاد الافريقي لكرة القدم واعلن عنها في عام 2007 ميلادي وبدأت النسخة الاولى من البطولة في عام 2009 في ساحل العاج، حيث تضم المسابقة على ستة عشر منتخب وطني في البطولة الثانية التي اقيمت في السودان عام 2011 ميلادي وكانت بداية التصفيات في التاسع والعشرين من مارس عام 2008 ميلادي.

موعد كأس افريقيا للمحليين

ان النسخة السادسة من بطولة كاس امم افريقيا للمحليين سوف تقام في الجزائر بالثالث عشر من شهر كانون الثاني / يناير والرابع من شباط فبراير عام 2023 ميلادي، وتضمن على ثمانية عشر منتخب متأهل بناء ترتيب النتائج في اخر ثلاثة نسخ من البطولة، وكان الدولة المستضيفة برأس المجموعة هي الجزائر ومن ثم المغرب حاملة اللقب في السنة 2020 و 2018 السابقة .
  • 13 يناير 2023 ميلادي .

معنى الشان في كرة القدم

ان معنى الشان في كرة القدم تعني بطولة كاس امم افريقيا للمحليين، وهي من البطولات التي جائت فكرتها في الحادي عشر من شهر سبتمبر عام 2007 في مدينة جوهانسبرغ خلال اجتماع اللجنة التنفيذية المنعقد للاتحاد الافريقي لكرة القدم، وبدأت النسخة الاولى في عام 2009 في ساحل العاج وانتهت البطولة بفوز منتخب الكونغو الديمقراطي .
  • كأس امم افريقيا للمحليين .
وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على ما هو معنى الشان في كرة القدم، وشاركنا واياكم السيرة الذاتية واهم المعلومات عن بطولة كاس امم افريقيا للمحليين، كما تعرفنا كأس امم افريقيا للمحليين ويكيبيديا، وايضا موعد كأس افريقيا للمحليين .
السابق
سبب القبض على صاحب معرض سيارات بالدقهلية
التالي
كم ولد عند جورج وسوف