من هو أمير عموري ويكيبيديا

من هو أمير عموري ويكيبيديا، يعتبر أمير عموري هو واحد من اهم وابرز الشخصيات الاجتماعي المعروفة والمشهورة في الجمهورية العربية السورية بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام والذي شاركت في احد اهم برامج المواهب في الوطن العربي وهو ذا فويس كيدز.

من هو أمير عموري ويكيبيديا

يعد أمير عموري هو شاب يحمل شاب يحمل الجنسية السورية والذي ولد في الجمهورية العربية السورية في عام 2001 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 19 عام وهو شاب يمتلك موهبة حقيقة في الغناء ويمتلك صوت مميز جدا جعله يتطرق الي الالتحاق ببرنامج المواهب ذا فويس كيدز.

ما هي ديانة أمير عموري

يعد أمير عموري هو احد المواهب الغنائية التي توجد في الوطن العربي والذي ولد في الجمهورية السورية لعائلة سورية مسلمة تعتنق الدين الإسلامي وتتبع طائفة اهل السنة والجماعة والذي يحافظ على العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع السوري وبالدين الإسلامي.

اين يعيش أمير عموري الان

يعيش الشاب السوري أمير عموري الان في العاصمة اللبنانية بيروت والذي تلقي تعليمه فيها والذي انتقل للعيش في بيروت عقب الحرب السورية التي اندلعت عام 2011 والذي هاجر الي لبنان رفقة عائلته وتعلم في المدارس اللبنانية.

متي شارك أمير عموري ببرنامج المواهب

لقد شارك الشاب السوري أمير عموري في برنامج المواهب ذا فويس كيدز وذلك في عام 2016 ميلادي عندما كان يبلغ من العمر 11 عام والذي شارك في فريق النجم المصري تامر حسني والذي وصل الي المرحلة المواجهة الأخيرة ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جدا في الوطن العربي.

حساب انستقرام أمير عموري

يبحث الكثير من الافراد عبر محركات البحث عن رابط الانستقرام الخاص بالموهبة السورية امير عموري والذي يمتلك أمير عموري حساب رسمي يقوم بنشر الصور والفيديوهات الرائعة والجميلة التي تنال اعجاب بجمهوره ومحبيه، للدخول الي حسابه الرسمي من هنا.

يعد امير عموري هو واحد من اهم الشخصيات الغنائية التي توجد في الوطن العربي وهو سوري الجنسية يقيم في بيروت والذي يمتلك موهبة كبيرة في الغناء وهو احد الافراد المشاركين في برنامج المواهب ذا فويس كيدز عام 2016.

أفضل إجابة
من هو أمير عموري ويكيبيدياشاب سوري الجنسية يمتلك موهبة الغناء.
السابق
في أي مباراة تم اللجوء الى ضربات الجزاء الترجيحية
التالي
من هي زوجة امير عموري