مواليد نادين نجيم وزوجها

مواليد نادين نجيم وزوجها، تعتبر نادين نسيب نجيم هي واحدة من اهم وابرز الشخصيات الفنية التي توجد في الدراما السورية واللبنانية والتي تمتلك شهرة واسعة جدا على المستوي الفني وقدمت الكثير من الاعمال الفنية المختلفة وحققت نجاح كبير وواسع في الدراما السورية واللبنانية والتي شاركت في العديد من الاعمال الفنية ولعل اهم وابرز اعمالها صالون زهرة.

من هي نادين نسيب نجيم ويكيبيديا

تعد نادين نسيب نجيم هي ممثلة وعارضة ازياء تحمل الجنسية اللبنانية والتي ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت والتي بدأت مسيرتها الفنية في عام 2004 ميلادي وقدمت الكثير من الاعمال الفنية والتي نالت الكثير من الجوائز الفنية المختلفة خلال مسيرتها الفنية المليء بالنجاح.

مواليد نادين نسيب نجيم

تعد نادين نسيب نجيم من مواليد بيروت والتي ولدت في مستشفى اوتيل ديو بتاريخ السابع من شهر فبراير عام 1984 ميلادي والتي تبلغ الان من العمر 38 عام والتي برز نجمها في العديد من الاعمال الفنية والتي شاركت في مسلسلات سورية ولبنانية عظيمة منها مسلسل 2020 ومسلسل صالون زهرة.

من هو زوج نادين نسيب نجيم

لقد تزوجت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من لاعب البوكر هادي الأسمر وذلك بتاريخ السادس عشر من شهر يونيو / حزيران عام 2012 ميلادي بعد قصة حب طويلة دامت لعدة شهور والتي انجبت له هافن عام 2013 وجيوفاني عام 2014 ولكن في شهر سبتمبر عام 2019 انفصلت عن زوجها بشكل ودي دون مشاكل .

ما هي ديانة نادين نسيب نجيم

لقد ولدت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم لعائلة لبنانية تعود بأصولها الي وادي البقاع حيث ان والدها هو خياط رجالي يعتنق الدين المسيحي ووالدتها تونسية الجنسية وتعتنق الدين الإسلامي والتي تعتنق نادين الدين المسيحي مثل والدها وتتبع طائفة الكاثوليكية.

تعد نادين نسيب نجيم هي واحدة من اهم الممثلات في الدراما السورية واللبنانية والتي قدمت العديد من المسلسلات الدرامية الرائعة والتي حققت خلالها شهرة واسعة وهي زوجة لاعب البوكر اللبناني السابق هادي الأسمر.

أفضل إجابة
مواليد نادين نجيم وزوجهامواليد 7 فبراير عام 1984 ميلادي وزوجها لاعب البوكر هادي الأسمر.
السابق
من هو اول رائد فضاء اماراتي ويكيبيديا
التالي
ما هو مرض نادين نجيم