هل مارسيلو اعتزل كرة القدم

هل مارسيلو اعتزل كرة القدم، يعتبر مارسيلو هو واحد من اهم واعظم لاعبي كرة القدم في العالم والذي يمتلك الكثير من القدرات في كرة القدم بالإضافة الي انه يمتلك مهارات كبيرة ساعده ذلك الي ان يلعب في العديد من الأندية الكبرى في أوروبا ولعل اهم وابرز تلك الأندية هو نادي ريال مدريد الإسباني والذي اختفي فجأ اللاعب عن الملاعب والذي يبحث الكثير من الافراد عنه فاعتقد الكثير انه معتزل .

من هو مارسيلو ويكيبيديا

يعد مارسيلو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية البرازيلية والذي ولد في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل بتاريخ الثاني عشر من شهر مايو عام 1988 ميلادي والذي يبلغ الان من العمر 34 عام وهو لاعب نادي أولمبياكوس اليوناني والمنتخب البرازيلي لكرة القدم ويمتلك اللاعب قدرات ومهارات عالية في كرة القدم.

هل مارسيلو اعتزل كرة القدم

لا يعد اللاعب مارسيلو هو لاعب معتزل فهو يلعب الان في نادي اولمبياكوس اليوناني وذلك منذ عام 2022 والذي يبحث اللاعب عن البطولات من جديد بعدما غادر بيته ريال مدريد الاسباني بعد رحلة استمرت لسنوات داخل جدران النادي الملكي.

عدد اهدف مارسيلو مع ريال مدريد

لقد لعب الظهير الايسر البرازيلي مارسيلو في نادي ريال مدريد الاسباني من عام 2007 الي عام 2022 أي ما يقارب 15 عام والذي خاض خلال تلك الفترة ما يقارب 386 مباراة مختلفة في العديد من البطولات واستطاع ان يسجل 26 هدف فقط.

عدد اهداف مارسيلو مع البرازيل

لقد لعب مارسيلو في المنتخب البرازيلي لكرة القدم وذلك عبر المراحل العمرية المختلفة والذي بدأ رحلته الدولية مع المنتخب في عام 2005 ميلادي والذي استطاع ان يخوض خلال تلك السنوات ما يقارب 77 مباراة مختلفة واستطاع ان يسجل ما يقارب 8 اهدف .

يعد اللاعب مارسيلو هو واحد من اهم لاعبي كرة القدم في العالم والذي بدا مسيرته الكورية في نادي فلومينينسي البرازيلي وانتقل الي ريال مدريد الاسباني والان هو لاعب في صفوف نادي اولمبياكوس اليوناني.

أفضل إجابة
هل مارسيلو اعتزل كرة القدملا لم يعتزل كرة القدم. 
السابق
ريهام عبدالغفور ويكيبيديا
التالي
قصة مسلسل طائر الرفراف ويكيبيديا