حقيقة القبض على معاذ خلبوص

حقيقة القبض على معاذ خلبوص، انتشرت الكثير من الاخبار على مواقع التواصل الاجتماعي و مختلف المنصات الاخباريه في المملكه العربيه السعوديه حول مدير السوري السعوديه بينما اصاله غضبا واسعا في مختلف منصات التواصل الاجتماعي مطالبين الجهات المسؤوله بطردهم من الاراضي السوريه بشكل عاجل.

 مدير سوري يسيء للسعوديه.

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكه العربيه السعوديه حول مدير السوري للمملكه العربيه السعوديه مما اثار غضبا واسعا بين المواطنين السعوديين مطالبين الجهات المسؤوله بطردهم من المملكه. وهو مدير معاذ خلبوص.

حقيقه القبض على معاذ خلبوص.

السوري معاذ الخلبوص  من اصل سوريا ومقيم في المملكه العربيه السعوديه اثارت جدلا واسعا عبر تغريدات ومنشورات كان يسيبها للمملكه العربيه السعوديه من ما اصاله غضبا واسعا في السعوديه وطالبوا بضروره طرده من السعوديه اضافه الى مطالبه شركه الاتصالات بعدم توظيف اي شخص يقوم بالاسائه للسعوديه.

الاجابه الصحيحه هي

 قامت الجهات المختصه في السعوديه بتحقيقات اللازمه لاتخاذ الاجراءات القانونيه حول المدير السوري معاذ خلبوص.

أفضل إجابة
الاجابه الصحيحه هيقامت الجهات المختصه في السعوديه بتحقيقات اللازمه لاتخاذ الاجراءات القانونيه حول المدير السوري معاذ خلبوص.
السابق
يبين الشكل أدناه خريطة الحديقة التي ذهبت إليها فاطمة مع أسرتها . ناقشت فاطمة أمها كيف يمكنها أن تنتقل من الأرجوحة إلى النافورة . فهل ماقالته صواب أم خطأ ؟
التالي
هل الجامعة الامريكية في الكويت معترف بها؟