رائج الأن

سبب وفاة عبد الفتاح الحراق الاعلامي الرياضي

من هو عبد الفتاح الحراق؟ يعد عبد الفتاح الحراق شخصية إعلامية رياضية بارزة سواء داخل أوخارج المملكة المغربية، و يعمل كمعلق رياضي بارز، وعرفه مشجعو كرة القدم منذ أكثر من 4 عقود، وتوفي بعد أن أفادت عدة وسائل إعلام بأخباره في الساعات الماضية، و سنوضح في هذا المقال من هو عبد الفتاح الحراق وأسباب موته الحقيقية لعبد الفتاح الحراق.

من هو عبد الفتاح الحراق؟

عبد الفتاح الحراق عبارة عن معلق رياضي مغربي الجنسية، و هو من أصل مغربي، من مواليد المملكة المغربية، ويبلغ من العمر ما يقارب السبعين، و علق في عدد كبير من الاجتماعات، وعمل عبد الفتاح الحراق في دائرة الرياضة بالإذاعة الوطنية المغربية حتى سنوات قليلة مضت عندما تدهورت صحته، الأمر الذي منعه من مواصلة مسيرته الإعلامية الرياضية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

معلومات عن عبد الفتاح الحراق

نظرًا لسمعة المعلق الرياضي المغربي عبد الفتاح الحراق في المملكة المغربية والمشهد الإعلامي الراضي  بالعالم العربي، فقد حظيت سيرة هذا الرجل باهتمام كبير لدى الكثيرين، لذا ستتضمن السطور التالية مجموعة من المعلومات عنه :

  •  الاسم:  عبدّ الفَتاح الحرّاق.
  •  الجنسية:  يحمل الجنسية المغربية.
  •  العرق:  عربي.
  •  اللغة الأم:  اللغة العربية.
  •  اللغات الأخرى:  اللهجة المغربية.
  •  المهنة:  إعلامي – معلق رياضي.
  •  سنوات النشاط:  منذ أربعة عقود من الزمن.

 عمر عبد الفتاح الحراق

والواقع أن عمر المعلق الرياضي الراحل عبد الفتاح الحراق لم يتم الكشف عنه، لكن من المتوقع أن يبلغ سن وفاته اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2022، في مطلع السبعينيات، و مكث هناك حتى وفاته.

وفاة عبد الفتاح الحراق

يتمثل السبب الحقيقي لوفاة عبد الفتاح الحراق لإصابته بمرض خطير أبقاه خارج الرياضة لعدة سنوات، وبعد ذلك تم الإفراج عنه بكفالة رئاسية في عيادة بالعاصمة المغربية الرباط. أعلن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم، اليوم، مع تدهور صحته في يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر 2022، توفي رسميًا تاركًا وراءه مسيرة إعلامية رياضية كبرى .

في الختام وصلنا إلى ختام مقال ويكيبيديا من هو عبد الفتاح الحراق والذي حددنا فيه من يتطلع إليه عبد الفتاح الحراق في حياته من خلال عرض سيرته الذاتية و سبب وفاته .

السابق
من هو النبي الذي قتلوه وشربو في جمجمته الخمر ومن شدة غضب الله كاد أن يكون ذاك اليوم يوم القيامة
التالي
من هو عبدالفتاح الحراق ويكيبيديا